أخبار العالم العربي

الجزائريين يتوافدون على تونس لقضاء عطلة رأس السنة.. وطوابير من السيارات (فيديو)

تشهد المعابر الحدودية بين تونس و الجزائر خلال هذه الايام وخاصة اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 حركة عبور كثيفة لآلاف الجزائريين و طوابير بالكيلوميترات من السيارات والحافلات السياحية وعلى متنها عائلات، وأفراد من مختلف الأعمار، يوجد من بينهم نساء وأطفال رضع وعجائز على مشارف الثمانين من العمر، متوجهة محو عديد المدن التونسية لقضاء عطلة رأس السنة الإدارية وخاصة الحمامات وسوسة وطبرقة.

وقد فضّل البعض استغلال العطلة المدرسية والاستفادة من التخفيضات التي أقرتها الفنادق التونسية خلال هذه الفترة، للتنزه وقضاء أيام من العطلة هناك، فيما اختار البعض من المولعين باحتفالات رأس السنة الميلادية، تونس كوجهة مفضلة، لإحياء تلك الليلة، لما توفره الفنادق من سهرات.

وعاشت مختلف المراكز الحدودية خاصة بولايات سوق أهراس، تبسة، والطارف، على مدار أيام الأسبوع، تشكيل طوابير طويلة، من السيارات، امتدت لعدّة كيلومترات وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر طوابير السيارات الوافدة الى حدّود هذه اللحظة.

الفيديو :

#الجزائريين #يتوافدون #على #تونس #لقضاء #عطلة #رأس #السنة #وطوابير #من #السيارات #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر