أخبار العالم العربي

عمار الجمل : المدّب كان يجيني للفيستيار.. يقلي اش خص عندي منك زوز في الترجي (فيديو)

أصدرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي بلاغا مشتركًا مع هيئة الحكماء عقب الاجتماع الذي أقيم لتدارس مستقبل تسيير الفريق.

وأشار البيان إلى أن هيئة الحكماء طلبت من رئيس النادي حمدي المدب مواصلة تسيير النادي مع الهيئة المديرة الحالية وكل من يرى فيه القدرة على مد يد العون في انتظار استكمال التفكير لإيجاد أفضل الحلول الممكنة التي من شأنها تأمين مسار صحيح للجمعية، وفقًا لما جاء في البلاغ الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي على الفايسبوك.

وتعليقا على ذلك تحدّث عمار الجمل عبر إذاعة إي أف أم عن الوضعية الصحية لحمدي المدّب وعلاقته به عندما كان لاعبا في الترجي الرياضي التونسي، وقال :” لجنة الحكام تحب تتفادى الوضع والفراغ الي باش يخليه حمدي المدب بعد 16 سنة وبعد ما خلى الترجي في وضعية باهية.. لكن كل شي تنجم تلعب بيه الا الصحة والكورة في تونس توا تعّب برشا.. تمنياتنا بالشفاء للسيد حمدي المدب والترجي مطالب يلقى الحل في أقرب وقت..”.

وبخصوص العلاقة التي تربطه به قال عمار :” هو عزّ الناس وما شفت منو كان الخير.. ملي أنا صغير كان يدخلي للفيستيار بعد كل مقابلة ويشجعني ويقلي اش خص كان جا عنا منك زوز والا ثلاثة.. والناس الي لعبت معايا في 2005 يعرفو”.

وقد أثار تصريحه جدلا واسعا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو :

#عمار #الجمل #المدب #كان #يجيني #للفيستيار #يقلي #اش #خص #عندي #منك #زوز #في #الترجي #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر