أخبار العالم العربي

أجواء حفل الزفاف الثاني للمغني كافون بحضور عدد من المشاهير.. وكشف من تكون العروسة / Video Streaming


في أجواء من الفرح والسعادة، احتفل الفنان التونسي المعروف بفنه في مجال الراب، أحمد العبيدي، المعروف باسم “كافون”، بعقد قرانه في حفل مصغّر أقيم وسط أجواء عائلية مميزة.

تميز الحفل بحضور عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين، حيث شهد الجمع الكثير من الابتهاج والتهاني بهذه المناسبة السعيدة. وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر كافون وهو يرتدي اللباس التقليدي التونسي بجانب عروسته، وتبدو السعادة واضحة على وجوههما.

ردود الفعل من قبل محبيه وجمهوره لم تتأخر، حيث عبروا عن فرحتهم وتمنياتهم بحياة زوجية سعيدة للثنائي، وأثنوا على طيبة قلب كافون وتمنوا له السعادة والنجاح في حياته الزوجية.

وتعد هذه الخطوة من أهم المحطات في حياة الفنان كافون، الذي يحظى بشعبية كبيرة في تونس والعالم العربي، حيث يتابعه ملايين المعجبين والمعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى باحترام وتقدير واسعين.

نتمنى للفنان كافون وزوجته حياة زوجية مليئة بالسعادة والنجاح، ونتطلع إلى المزيد من الأعمال الفنية الرائعة منه في المستقبل القريب.




#أجواء #حفل #الزفاف #الثاني #للمغني #كافون #بحضور #عدد #من #المشاهير #وكشف #من #تكون #العروسة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر