أخبار تونس

الدراجي يخرج عن صمته ويورّط المساكني :”صارت بيناتنا الحكاية هذه.. ومن وقتها حطوني على البنك” (فيديو)




تحدّث اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم أسامة الدراجي مفصحا عن سبب خلافه مع اللاعب يوسف المساكني وقال أن الأمر يعود للفترة التي كانا يلعبان خلالها لحساب الترجي الرياضي :”
مرة تلعب الترجي ضد مولدية الجزائر و أنا سجلت هدف، جاني غدوة المدرب نبيل معلول يسألني شبيك ما تحبش تعدي كرة ليوسف المساكني أهو يوسف قالي الدراجي ما يحبش يعديلي كرة؛ قتلو مستحيل عملت هكه و أنا نلعب بنيتي لا عمري نخدم مخي في الكرة …”.



و أضاف مشيرا أن هذه القصة أثرت على مسيرته في الفريق و أن يوسف المساكني كان يؤثر على قرارات إدارة الفريق :” بعد الحكاية هاذيكة حطوني على البنك رغم أنا قائد فريق و صارو برشة حاجات و يوسف كان يأثر على قرارات نبيل معلول ، حتى في تصفيات كأس العالم عملولي مشكلة..”.
و أردف أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه أي شخص كان و أنه كان يتصف بالطيبة والأخلاق :” أنا كنت طيب مع الناس و أصحابي نلعب كرة للكرة أما الي يغيضك الحسد والبغض “.



وختم كلامه بأن اللاعب السوي ليس له مكانة في تونس ولا ينجح:” إكتشفت حاجة في تونس الكوارجي الباهي والعاقل ما يحبوهش ينجح”.
الفيديو :
 
 
 



 
 




Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر