أخبار تونس

حمزة البلومي : انتظروا جزء ثان من تحقيق “أنستاغرايب” هذا الأسبوع (فيديو)




أكّد الإعلامي حمزة البلومي في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 21 جانفي 2023 أنّه سيعرض الجزء الثاني ‘أنستاغرايب’ الخاصّ بـ”التحيّل عبر مسابقات على تطبيقة ”أنستغرام”.
وأوضح أن البرنامج كان سيقدّم فقرة إضافيّة هذا الأسبوع حول التجاوزات في عالم الأنستغرام وقرار بعض الدول للتصدي لهذه الظاهرة والقيام بتجارب مقارنة “لكن مع تكذيب ما جاء في الحلقة السابقة وردود الأفعال قرّرنا القيام بجزء ثاني من جانب قانوني وباستخدام البراهين مع توضيح كل الإشكاليات بشكل اكبر”.
وقال البلومي “سنكشف ان كل المسابقات غير قانونية ولا تخضع للشروط التي يفرضها القانون وتنسحب على مسابقات الهواتف على الأنستغرام”.



وفي سؤاله عن الحملة التي تشنها “انستغراموزات”، بيّن حمزة البلومي أنّه اعتاد هذا الأمر للتشويش على البرنامج، مضيفا “أستغرب كيف يستغلّون مرض أحد أفراد عائلتهم لكسب التعاطف ونشر الأكاذيب بغاية طمس الحقيقة.. ”



وشّدد صاحب برنامج ”الحقائق الأربعة” أنه لم يقع عرض أيّ صورة أو اسم في التقرير “لكن الألعاب كانت بالفعل من باب التحيّل ومخالفة للقانون”، مستدركا “الأقرب أن الهواتف التي يقع استخدامها في المسابقات تمّ شراؤها دون معاملة قانونية أي دون فواتير وسنثبت ذلك في الجزء الثاني من التقرير”.
الفيديو :
 
 



 
 




Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر