أخبار تونس

دالي النهدي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده :”تفجعنا عليه برشا.. وهذا الي صار لبابا” (فيديو)




تعرض الممثل القدير الأمين النهدي منذ أيام الى وعكة صحية نقل اثرها الى إحدى المصحات بالعاصمة اين يخضع للعلاج والمتابعة.



وقد تدخّل إبنه محمد علي النهدي صباح اليوم على إذاعة ديوان أف أم وتحدّث عن تفاصيل حالته الصحية وقال أن الفنان القدير لمين النهدي أصيب بالمتحور الجديد للنزلة الموسمية وأثر عليه بشكل كبير :”الفيروس كيما تعرفو ولا اقوى من قبل حتى انا زادا كيف كيف خذيت grippe قوية وقعدت جمعتين وثلاثة جمعات.. تفجعنا عليه خاطر بابا موش شوكاع بالكل والعادة حتى كي يتقلق مايكلمنيش واذا كلمني راو معادش ينجم.. قالي راهي الcoté gauche عندي توجع فيا تفجعت خاطر شيرة قلبه وتعرفو لي عمل عملية على قلبه”.



وأضاف محمد علي أنه قام بنقله الى المصحة ويتلقى الآن العلاج اللازم :”الحمد لله في الكلينيك قالولي لا هذوكم les poumons ويلزمو يقعد في الكلينيك حتى حبيت نخرجو طبيبه مشكور قالولي لا يلزمو يزيد يقعد”.
وحذّر النهدي التونسيين من الفيروس الجديد ومن آثاره الجانبية خاصة على كبار السن :” الفيروس هذا بليد و الكبار في العمر يقلقهم اكثر وفرصة نقول للناس يردو بالهم”.




 

الفيديو :




Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر