أخبار تونس

رانيا التومي : أبو فاروق ماهوش معرّس بسورية.. و”فاروق” باش نجيبهولو أنا كان كتب (فيديو)

احتفلت الممثلة والكرونيكوز رانيا التومي مؤخرا بحفل زواجها على الطريقة التقليدية التونسية حيث حرصت أن تشارك متابعينها صورا وفيديوهات من حفل زفافها وأثارت بذلك جدلا واسعا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.




وظهرت رانيا اليوم في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص ، رفقة زوجها السوري “أبو فاروق” وهما يتحدثان في السيارة، حيث ردّت رانيا على الأخبار التي تمّ تداولها بخصوص أنه متزوج بسورية وأن لديه ابن إسمه “فاروق” وقالت :


“تبارك الله عليهم التوانسة فيسع عملو سيناريوهات من مخاخهم و ردو راجلي معرّس بسورية و عندو طفل اسمو فاروق.. راهم في سوريا و فلسطين و بلاد الشام و الشرق بصفة عامة الطفل ملي صغير يعيطولو” أبو فلان “على اسم بوه و كي يجيب صغير يسميه على اسم بوه و حتى كان ما عرسش ولا ما جابش صغار تقعد هذيكا الكنية متاعو.. أنا حمويا اسمو “فاروق” و راجلي الي هو ولدو “أبو فاروق” معناها ابو فاروق ماهوش معرس قبل و انا اول امرأة عرّس بيها و “فاروق” أنا الي بش نجيبهولو ان شاء الله كان حب ربي”.




الفيديو :




Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر