أخبار العالم

ردّة فعل غاضبة ل”إليسا” بسبب ما فعلته لطيفة العرفاوي أثناء إحيائهما حفلا في الرياض(فيديو) – المنارة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع حفل “تريو نايت”، الذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية احتفالا بقدوم العام الجديد، وعلقوا على بعض المواقف التي حدثت بين النجوم خاصة إليسا ولطيفة.

وصمم الجمهور فيديو ساخر لتخيل ما حدث بين إليسا ولطيفة وغناء كل واحدة في دور الأخرى، لتقوم إليسا بإنزال لطيفة من المسرح بعد مضايقتها لها أثناء الغناء.

ولم تتمالك إليسا نفسها وعبرت عن غضبها على المسرح بعد أن تعرضت لموقف محرج من الفنانة التونسية لطيفة بغناء المقطع الخاص بها من الأغنية والذي كان من المفترض أن تغنيه الفنانة اللبنانية من أغنية أصالة أكثر من اللي أنا بحلم بيه.

وفي التفاصيل، بدأ الموقف بعد دخول أصالة نصري إلى المسرح أولاً باعتبارها صاحبة الأغنية وعندما قررت لطيفة اللحاق بها، حاولت إليسا منعها من الدخول وطلبت منها تأخير دخولها قليلاً وهو ما تسبب في حدوث موقف محرج بينهما على المسرح

وعلى المسرح قامت لطيفة بغناء المقطع الخاص بإليسا خاصة بعد أن تأخرت الأخيرة في الدخول إلى المسرح إلا أن أصالة نصري حاولت التدخل وتهدئة الأمور بينهما بطريقة لطيفة.

وظهرت علامات الغضب واضحة على إليسا بسبب الحركات التي قامت بها بوجهها، إلا أن أصالة حاولت تدارك الموقف خاصة بعد أن فشلت إليسا في غناء المقطع التالي من الأغنية لأنه لم يكن مخصصا لها غناءه، لتتدخل أصالة وتمسك يدها وتغنيه.

علي الجانب الآخر لم تبدي الفنانة لطيفة، أي ردة فعل، لما فعلته، بل علي العكس، ظلت تضحك وتحنضن أصالة علي المسرح، هي مستمرة في الغناء، بينما تظهر علامات الغضب وعدم الرضا علي إليسا.

وتلعثمت إليسا في فقرتها خلال التريو وظهرت غير حافظة لكلمات الأغنية على المسرح فبدأت أصالة في الغناء بدلاً منها لعدم التسبب في الإحراج لها.


#ردة #فعل #غاضبة #لإليسا #بسبب #ما #فعلته #لطيفة #العرفاوي #أثناء #إحيائهما #حفلا #في #الرياضفيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر