أخبار العالم

عبد الباقي بن مسعود :” الترجي ما تقيملهاش قايمة مادام يلعب فيها الدبشي و كوليبالي ” – المنارة

حمّل الاعلامي عبد الباقي بن مسعود الاطار الفني للترجي بقيادة نبيل معلول و المدير الرياضي المكلف بفرع كرة القدم رياض بنور مسؤولية  انحدار مردود الترجي و الحاق الضرر به  من خلال التعويل على الصدقي الدبشي و فوسيني كوليبالي  كلاعبين ضمن التشكيل الاساسي للفريق …

و انتقد بن مسعود  على اذاعة شمس اف ام خاصة اداء الحارس الصدقي الدبشي و اعتبره انه حارس لا مكان له في الترجي التونسي و انه ضعيف على كل المستويات و ليس من قيمة الترجي  معتبرا من جديد ان الحارس معز بن شريفية اكثر حضورا منه و يفوقه باشواط كبيرة.. …

في المقابل اعتبر الصحفي بن مسعود ان الترجي يلعب منقوصا من لاعب  في ظل التعويل على كوليبالي  الذي يعدّ حملا ثقيلا على النادي و سجّل اداءه تراجعا  بل اصبح حجرة عثر في تطور وسط ميدان الترجي ..

و اضاف بن مسعود ان الترجي مقدم على مسابقات افريقية قوية تتطلب حارس محنك يطمأن و ووسط ميدان من نار  معتبرا ان التعويل على هذا الثنائي و الاصرار على اقحامه ف التشكيل الاساسي  يعد ضربا لصيرورة الترجي و مسيرته  في المسابقات القارية .

#عبد #الباقي #بن #مسعود #الترجي #ما #تقيملهاش #قايمة #مادام #يلعب #فيها #الدبشي #كوليبالي #اخبار #تونس

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر