أخبار العالم

غابت عن الأنظار منذ حفل رأس السنة.. نقل الفنانة التونسية زازا إلى المصحة.. ومصدر طبي يكشف آخر ما حدث لها قبل تعكر حالتها وما تعاني منه الأن … – أخبار

نشرت الفنانة التونسية زازا تدوينة عبر حسابها الخاص تروي فيها معاناتها مع الفيروس الجديد وقالت أنها تعرضت الى وعكة صحية استوجبت اقامتها في المصحة منذ يوم رأس السنة، وذلك إثر تلقيها لعدوى بالمتحور الجديد من “القريب”، وحذرت زازا متابعيها قائلة :“سامحوني مخر شوية أما نقوللكم عامكم مبروك الله غالب من نهار راس العام وأنا في الكلينيك جراير هالقريب الجديد قتلي الطبيبة اسمه ثلاثي الأبعاد أول مرة نسمع بيه أما يركز على الرواري والوذنين والقراجم الله لا يوريكم الي ريتو ويحميكم ردوا بالكم من العدوى.”.

وأضافت زازا :” ماهيش كورونا التحاليل الكل عملناها.. المرض هذا يركز على الرواري والي مرض وما شافش رواريه يلزم يمشي خاطر يخلي des taches ويلزمهم يبراو.. سامحوني برشا ميساجات وبرشا تلفونات ما نجمتش نجاوب ان شاء الله نكمل دوايا.. الله لا يمرضكم ومرة أخرى عامكم مبروك”.

Post Views: 393

#غابت #عن #الأنظار #منذ #حفل #رأس #السنة #نقل #الفنانة #التونسية #زازا #إلى #المصحة #ومصدر #طبي #يكشف #آخر #ما #حدث #لها #قبل #تعكر #حالتها #وما #تعاني #منه #الأن #أخبار

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر