أخبار العالم

في بداية السنة الادارية 2023: الفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف ما تخبأه الابراج و الحظ – المنارة

الثور: سيشعر بالثقة من حوله وسيبني علاقاته وشراكاته بطريقة قوية من الثقة والاستفادة من الشراكات التجارية المهمة التي ستجعله يشعر بمزيد من الكمال ويكمل حياته ويستقر مع النصف الآخر.

الجوزاء: تؤكد توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023 أن كوكب المشتري، الذي يمر عبر برج الحمل – بيتك الخامس للحب والعاطفة والمتعة – في النصف الأول من عام 2023، لكنه لا ينتهي عند هذا الحد، بالإضافة إلى هذا العبور الذي يباركك بالحظ والوفرة والتوسع في لغة الحب واللقاء الرومانسي.

السرطان: سيواجه أوقات الإبداع والحب. سيكشف عن طفله الداخلي ويعيش حياته بسعادة وانسجام، ويشارك الآخرين الحب. سيحاول الجمع بين مفهوم الفرح والإنتاجية وسيواجه الحياة من منظور الفرح والأمل.

الأسد: سيحمي قلبه وأولئك المقربين منه. سيقضي وقته مع من يؤمن به ويحبّه، وسيستخدم ماله في شراء عقارات أو زراعة.

العذراء: سيجد طريقة لتحرير تفكيره من الصور والتحفظات السلبية التي أبعدته عن التواصل والتواصل مع الأشخاص من حوله، وسوف يبرز مواهبه ويستفيد من كتاباته وإبداعه بمزاج سعيد في إجراء المحادثات. يذهب للدراسة أو يحاول الاستثمار في السيارات

الميزان: سيعيد بناء حياته خطوة بخطوة، ويأخذ في الاعتبار أولوياته، ويعيد تنظيم شؤونه المالية، ويستفيد من المكاسب التي تنتظره. يمكنه كسب الدخل ولديه أيضًا الخبرة التي يحتاجها لإيجاد الطرق الصحيحة لإدارة أغراضه والحصول على الكثير من المرح.

العقرب: سيسافر إلى أحلامه ويبدأ هذه الرحلة الطويلة التي كان ينتظرها منذ سنوات عديدة، وتنبؤات الأبراج تأمل ليلى عبد اللطيف 2023 أن يتمكن من تحقيق ذلك! سوف يذهب مع دراسته ويؤمن أو عرض عمل جيد للغاية. من ناحية أخرى، تشير توقعات برجك ليلى عبد اللطيف 2023 إلى أنه سيضفي الطابع الرسمي على علاقته من خلال الخطوبة أو الخطوبة أو الزواج.

القوس: سيبدأ في الهدوء والتفكير في المستقبل وطريقته الفريدة في الإيمان. يعمل بالتفكير الإيجابي دون السعي إلى العظمة أو المكافأة المباشرة. سيحاول إيجاد توازنه الداخلي ووضع خطة عمل جديدة في إدارة أمواله وأولوياته بشكل عام. هذا شيء سيحتاجه كأساس للفرص التي تنتظره من نوفمبر 2023 فصاعدًا عند دخول كوكب المشتري (Jupiter) إلى برجك.

الجدي: سيقوم باختيارات جديدة اختيارات الأصدقاء والأهداف والأماكن التي يرغب في الانتقال إليها واستكشاف مواهبه وقدراته. سيترك أي وضع أو بيئة سيئة. وفق توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023 يمكن أن يعمل بجد ليصبح عضوًا في الفريق وأن يحظى بتقدير الكبار والمسؤولين.

الدلو: سيقوم باختيارات جديدة، أصدقاء، أهداف، وأماكن يريد الانتقال إليها واستكشاف مواهبه وقدراته. سيترك أي حالة أو بيئة سيئة وراءه. وفقًا لتوقعات الأبراج، ليلى عبد اللطيف 2023، يمكن أن يعمل بجد ليصبح عضوًا في الفريق ويحظى بتقدير الكبار والمسؤولين.الحوت: سيحضر طفله إلى العالم، هناك فرصة السفر للخارج والعثور على الوظيفة التي تناسبه لتغيير نظرته الإيجابية للحياة، لا شيء يمكن أن يمنعنه من تحقيق أحلامه.

كما كشفت ليلى عبد اللطيف عن أنجح الأبراج مهنيا وهم كالتالي:

الحمل: القادة الطبيعيون، رواد الأعمال في برج الحمل ديناميكيون وطاقتهم العالية معدية، فهم طموحون ومدفوعون ولديهم أخلاقيات عمل قوية. يجد العديد من برج الحمل أنفسهم في مناصب إدارية، فهم متحمسون ومنافسون.

السرطان:من أكثر الأبراج الأنجح على الصعيد المهني حسب توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023، حيث يُعرف السرطان بمرونته، فهو رائع بالمال ويسعى لتحقيق الاستقرار المالي والأمن، حتى لو كان ذلك يعني التضحية ببعض الراحة أو الوقت لتكون قادرًا على القيام بذلك، فإن السرطان سوف يتابع دائمًا المشاريع ويكون مخلصًا لأصحاب العمل.

الأسد:حسب توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023في الأعمال التجارية، برج الأسد أنيق وجدير بالثقة، وهو جيد في القدرة على قلب إخفاقاته، Leos قادرون أيضًا على إخراج أفضل ما في الأشخاص الآخرين. بشكل عام، يحب الناس التعامل مع Leos وهذا ما يجعل العلاقات التجارية ناجحة. رواد الأعمال Leo صادقون، ويتمتعون بالمخاطرة ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام.

أما الأبراح الأنجح عاطفيا فهي التالية:

العذراء: برج العذراء من بين 3 مواليد محظوظين عاطفيا، أنه ليس سراً أن هناك الكثير من الأحداث التي تحدث في السماء في عام 2023، ولكنك ستسعد بمعرفة أن حياتك العاطفية ستشهد على الأرجح فوائد عمليات العبور الفلكية.

العقرب: يوسع كوكب المشتري كل ما يتصل به، لذا بدءًا من 15 مايو سيؤدي الحظ والازدهار والوفرة إلى زيادة حجم هذا المجال من حياتك حسب توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023، يعرف العالم أنك مشهور بكونك ملكًا لمن تحب، وهذه المرة لديك عذر لذلك.

الجوزاء: سيمر كوكب المشتري، عبر برج الحمل – بيتك الخامس للحب والعاطفة والمتعة – في النصف الأول من عام 2023، لكنه لا ينتهي عند هذا الحد، بالإضافة إلى هذا العبور الذي يباركك بالحظ والوفرة والتوسع في لغة الحب واللقاء الرومانسي.

#في #بداية #السنة #الادارية #الفلكية #ليلى #عبد #اللطيف #تكشف #ما #تخبأه #الابراج #الحظ #اخبار #تونس

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر