أخبار العالم

كسّر لها فنجان القهوة …فكسّرت على رأسه ” السبركة ” – المنارة

حالة من الحزن والصدمة انتابت الليبين، على إثر جريمة وحشية ارتكبتها امرأة بحق زوجها المعاق ذهنيًا، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين ما قامت به الزوجة تجاه زوجها.

وأقدمت المرأة على التخلص من زوجها بضربه بعصا مكنسة حديدية على رأسه حتى الموت بسبب كسره فنجانَيْ قهوة في المطبخ!.

وحسب إعلام محلي، فقد أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، في بيان أن أعضاء مكتب التحري والتحقيقات في جهاز الأمن العام تمكنوا من كشف ملابسات جريمة إنهاء حياة، راح ضحيتها مواطن داخل منزله في منطقة قرقارش في دائرة اختصاص مركز غوط الشعال بمديرية أمن طرابلس.

وأوضح البيان: أن الزوجة الجانية “حاولت تضليل العدالة بزعمها أن أشخاصًا مجهولين اقتحموا منزلها وعذّبوها ووتخلصوا من زوجها، غير أنه في التحقيق معها، اعترفت بارتكابها الجريمة، بحجة استحالة دوام العِشرة الزوجية بينهما، فسوّلت لها نفسها التخلص منه”.

وأضاف البيان: وأثناء التحقيق معها، ظهرت الجانية في مقطع فيديو وهي تروي تفاصيل الجريمة، حيث قالت إن زوجها لا يسمع كلامها ولا يطبّق تعليماتها، حتى إنه كسر فنجانَي قهوة اشترتهما مؤخرًا، الأمر الذي أغضبها فضربته بعصا المكنسة على رأسه وظهره ورجليه.

وأضافت أنها لم تكن تنوي إنهاء حياته، لكنها ضربته حتى لا يعيد الكرّة “لأنه لا يفهم إلا بالضرب”، بحسب وصفها، لافتةً إلى أنه فقد الوعي بشكل مفاجئ وسقط وارتطم رأسه بالأرض، ثم توقف عن التنفس فتأكدت من وفاته.

#كسر #لها #فنجان #القهوة #فكسرت #على #رأسه #السبركة #اخبار #تونس

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر