أخبار العالم العربي

الفنان الشعبي حسام بن رمضان يكشف لجمهوره حول سبب رفضه فكرة الزواج


في مقابلة مع الفنان الشعبي حسام بن رمضان، كشف الفنان عن موقفه الحالي من مؤسسة الزواج في تونس، معبراً عن رفضه للزواج حالياً بسبب التحديات الاقتصادية والمصاعب المالية التي يواجهها الشباب في الوقت الراهن.

وأوضح بن رمضان أن الوضع المالي الصعب وغلاء المعيشة يجعلان عملية تأسيس أسرة في تونس أمرًا صعبًا للغاية. وفي تصريحاته، أشار الفنان إلى أن الظروف الاقتصادية الحالية تجعل الكثيرين يترددون في الارتباط والتزام علاقات زوجية.

وأضاف بن رمضان أن عمله في الليل يشكل عائقًا إضافيًا لتكوين أسرة، حيث يتساءل عن إمكانية تحقيق توازن بين حياته المهنية والعائلية. وأوضح أن عدم رغبته في ترك زوجته وأطفاله وحدهم أثناء ساعات الليل، يجعله يتخذ قرارًا صعبًا بشأن التزاماته المستقبلية في حال تكوين عائلة.

على الرغم من ذلك، أكد الفنان الشعبي أنه لن يمانع في الارتباط إذا تغيرت الظروف وتحسنت الأوضاع الاقتصادية. وبهذا، يبرز بن رمضان وجهة نظره الشخصية حيال قضية الزواج في ظل التحديات الاقتصادية التي تشهدها تونس في الوقت الراهن.




#الفنان #الشعبي #حسام #بن #رمضان #يكشف #لجمهوره #حول #سبب #رفضه #فكرة #الزواج

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر