أخبار تونس

أقام حفل زفافه الفاااخر جــدااا في نزلين إثنين.. سمير الوافي يكشف عن هوية مسؤول في الدولة تغييرت حياته بعد 6 أشهر من إعلان تنصيبه

نشر الاعلامي سمير الوافي منذ قليل تدوينة ينتقد فيها والي سوسة نبيل الفرجاني بسبب اقامته لحفل زفافه الليلة السبت وسط أجواء فاخرة جدا، وقال سمير :”
الليلة يحتفل السيد والي سوسة بزواجه…ويقام حفل العشاء الفخم في نزل الموفمبيك الفاخر… والسهرة في نزل روايال كنز…مبروك للسيد الوالي الذي تم تعيينه في شهر جوان الفارط…أي منذ حوالي ستة أشهر…وقد كانت مدة كافية ليغير حياته الخاصة نحو الأفضل…في انتظار تغيير الوضع في ولايته نحو الأحسن…”.
وأثارت تلك التدوينة تداولا واسعة في صلوف التونسيين وخاصة أهالي سوسة الذين علّقوا :”بارونات ومافيات ورجال أعمال حاضرين بقوة في زواج والي سوسة..قداش نفاق…؟ اش بيكم ماتلمتوش لدعم النجم الساحلي في ازمته المالية…تضويوا كان على البراني…ياحسرة على الوالي كيف كان يربط ويحل..أما اليوم فيعتبر موظف دولة سامي عادي جدا…؟؟؟مسكينة تونس بلد النفاق والشقاق وزقزقة العصافير حين يغرد الغراب؟؟؟ صحة ليه والي سوسة ؟؟؟؟الدنيا سعود ميش قدود.. فين ماش تلقاو ارواحكم نهار آخر…لو كان دق الباب واحد زوالي وطلب منكم باش تعاونوه راكم طردتوه”.
الفيديو :

#BBD0E0
»

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر