أخبار تونس

بالفيديو / سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تثير الخوف مجددا

بالفيديو / سيدة التوقعات الأولى ليلي عبد اللطيف الخوف مجددا و تتوقع قضية كبرى تهز الرأي العام و تحذر الرجال . . ” إنتبهوا ” .

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن قضية خطيرة تشغل الرأي العام وجاءت توقعات ليلي خلال حلولها ضيفة على قناة LBCI اللبنانية ،.. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ مع الإعلامي رودولف هلال ، و قالت ليلى عبد اللطيف : ” سوف تكشف أحد الدول العربية عن انتهاء قضية خطيرة شغلت الرأي العام ” وتا سيدة التوقعات الاولي : ” هذه التحقيقات تتعلق بأحد السيدات أو الفتيات التي تقوم بإغراء ب الرجال وتضع لهم النسيم في الشراب أو الطعام ا منهم ” . قد يعجبك وأضافت عبد اللطيف : ” كما انها تمكنت من تنفيذ عدة جرائم بهذه الطريقة في أماكن مختلفة و ختمت ليلى عبد اللطيف بالقول ” وبعد نشر اعترافات هذه السيدة بالكامل ، سوف تكشف تفاصيل هذه الظاهرة الغريبة من جرائم ال وال عن مدى خطورة هذه السيدة ” . وأوضحت ليلى عبد اللطيف : ” وستصاب مواقع التواصل الإجتماعي بالصة والذهول . وعلا القلق والاشمئزاز على وجوه كثير من الإعلاميين ” . و نصحت : ” انتبهوا هؤلاء الرجال لهذه القصة شاهد الفيديو أسفله

#BBD0E0
»

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى