أخبار تونس

بعد أن سافرت إلى إيطاليا.. مواطنة تعود بشكل عاجل إلى تونس لتكتشف أن زوجها تزوج بالثانية.. مفاجأة حول هوية العروس وما وجدته في منزلها (فيديو)

بعد أن سافرت إلى إيطاليا.. مواطنة تعود بشكل عاجل إلى تونس لتكتشف أن زوجها تزوج بالثانية.. مفاجأة حول هوية العروس وما وجدته في منزلها (فيديو)

قال مواطن ان شقيقته المقيمة في ايطاليا اكتشفت أن زوجها تزوج إمرأة ثانية هذا العام في تونس وبعقد قران تونسي وعلى الصيغ القانونية دون طلاق.

وأوضح أنه لم يتم ادراج زواجه الأول بالوثائق التونسية لأنه كان مستبعدا أمنيا في فترة حكم بن علي حيث كان معارضا سياسيا، مشيرا الى أنه تزوج شقيقته في ايطاليا وبعقد قران تونسي.

وتابع أن الصدمة الثانية تكمن في أن الزوجة الثانية التي تزوجها سرا، تبين انها ابنة عمهم وهي مقربة منهم جدا كما كانت على علم بزواج قريبتها منذ 2004 قبل ان تتزوجه بشكل قانوني العام الحالي.
وقد حرصت كل من زوجة المواطن التونسي المقيم في إيطاليا الذي تزوج بثانية وشقيقها اليوم الأربعاء 4 جانفي على مد برنامج بوليتيكا بوثائق تثبت ابطال الزواج والحكم بغرامة مالية ضد الزوج والزوجة الثانية بعد أن تبين عدم تثبيت الزوج طلاقه من الأولى. بدوره أكد المحامي ناصر شهلول ان الزواج بثانية غير قانوني لأنه لم يتم القيام بإجراءات الطلاق من الاولى كما استغل ثغرات ادارية على مستوى مضمون الولادة لابرام عقد زواجه الثاني. كما لم يتم اكساء حكم الطلاق الأجنبي الصيغة التنفيذية التونسية. التفاصيل في الفيديو :


#BBD0E0
»

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر