أخبار العالم العربي

ما كشفه أمير سعودي بخصوص الأموال التي دفعت مقابل صعود نجاة الصغيرة على المسرح للغناءيد وهي في سن الـ85


في مواجهة انتقادات الإعلامي المصري خيري رمضان لحضور الفنانة المصرية نجاة الصغيرة حفل “Joy Awards” في الرياض، خرج الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد برد فعل قوي عبر حسابه على منصة “إكس”. نشر الأمير تصريحات خيري رمضان معلقاً عليها بلهجة ساخرة.

في تصريحاته، انتقد رمضان حضور نجاة الصغيرة للحفل، مشيراً إلى أنها رفضت التكريم في بلدها، وأعرب عن عدم سعادته بظهورها في الفعالية، مضيفاً أنها ذهبت ومعها بعض المحبة.

رد الأمير عبد الرحمن بن مساعد جاء بلهجة ساخرة وتجاوباً مع هذه الانتقادات. استخدم الأمير عبارات ساخرة للتعليق على تصريحات رمضان، مشدداً على أن الفنانة نجاة الصغيرة تستحق التكريم في أي مكان، وأن انتقاد رمضان يظهر عدم فهمه للواقع الثقافي والفني.

وفي تفاصيل رده، ألقى الأمير باللوم على مواقف مصر التاريخية، معتبراً أن المملكة العربية السعودية لا تشارك مصر في قيم مشتركة، مؤكداً على أنها لم تساند مصر في اللحظات الحاسمة من تاريخها. استخدم الأمير عبارات حادة للتأكيد على انعدام الروابط الإيجابية بين البلدين وأبرز التحالف السعودي مع مصر.

ختم الأمير السعودي تعليقه بعبارة دينية قائلاً “لا حول ولا قوة إلا بالله”، مظهراً استغرابه من الموقف السلبي للإعلامي المصري.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحوار الحاد على وسائل التواصل الاجتماعي يعكس التوترات الثقافية والسياسية بين بعض الدول العربية، ويبرز التأثير الكبير الذي يمكن أن يكون للمشاهير والفنانين في التوترات بين البلدان.




#ما #كشفه #أمير #سعودي #بخصوص #الأموال #التي #دفعت #مقابل #صعود #نجاة #الصغيرة #على #المسرح #للغناءيد #وهي #في #سن #الـ85

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر