أخبار تونس

جعفر القاسمي ينشر كلمات مؤثرة ويعلق :”يا توانسة نحبكم الكل تبرطاجيو.. نعاونو خونا حلمي يرجع يمشي” (فيديو)

أثارت حلقة الليلة من برنامج “صفي قلبك” تعاطف وتأثر التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مساندتهم للشاب التونسي حلمي الذي تخلت عنه عائلته وأصبح مقعدا، وبعد بث الحلقة نشر جعفر القاسمي مقطع فيديو أرفقه بكلمات مؤثرة داعيا التونسيين للمساعدة حتى بنشر الفيديو، وقال جعفر :

“هجروه وسامح.. تركوه وسامح.. غدروه وسامح.. عاش الضيق وسامح.. ضربوه وسامح.. تشل وسامح.. ما لقى حد وسامح.. اسمو حلمي وحلمته ياقف باش يكمل حلمتو.. حلمي اليوم هو حلمي وحلمك.. هو حلمنا الي يلزمو ياقف ما يوفاش.. يقدم يتحقق.. حلمي هو كل حلم فينا وقف تقص ما يلزموش يوفى هكا.. حلمي هو تونس الي تنادي.. معبية أحلام تحشت.. نقصت ما كملتش ما عاشتش.. ومسامحة..

حلمي هو ولدي.. هو بنتي هو غدوة حلمي هو قدوة.. ناقفو لحلمي وحلمك خلي تاقف أحلامنا وتعيش حلمي لازمو ياقف على ساقيه .. برطاجي حملة حلمي نمشي خلي حلمي يمشي”. وأضاف جعفر :”هذي امانة خوذها و ماكس برطاج كون خو حلمي واختو بوه امو صاحبو سننتصر
#حلمي_نمشي خلى حلمي يمشي الي يحب يعاون حلمي يبعث sms فقط على رقم برنامج صفي قلبك 29766000 لاغير او يتصل مباشرة بحلمي وهو المعني بالامر الوحيد ملاحظة : هذه هي الطريقة الوحيدة لمساعدة حلمي”. الفيديو :


#BBD0E0
»

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى