أخبار العالم العربي

كشف السر وراء قرار منح الممثل المصري محمد هنيدي الجنسية السعودية


تمثل هذه الخطوة التي قام بها الفنان المصري محمد هنيدي بالحصول على الجنسية السعودية خطوة هامة في مسيرته الفنية والشخصية. يأتي هذا الإعلان بعد إعلان الإعلامي الكبير عمرو أديب عن حصوله أيضًا على الجنسية السعودية.

من خلال توجيه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد السعودي، يظهر هنيدي امتنانه وفخره بالتكريم والشرف الذي حظي به. كما أشار إلى أن هذا التكريم يعد إضافة كبيرة إلى مسيرته الفنية، معبرًا عن فخره بالحصول على جنسية وباسبور المملكة العربية السعودية.

كما أشار هنيدي إلى استغرابه من الانتقادات التي توجه للفنانين الذين يتم تكريمهم، مؤكدًا أن هذا التقدير يعتبر تكريمًا للفن المصري والعربي بشكل عام. وقد أشاد بدور معالي المستشار تركي ال الشيخ في دعمه وتكريمه للفنانين والفنانات.

يعكس هذا الإعلان عن حصول هنيدي على الجنسية السعودية التواصل الثقافي والفني بين مصر والمملكة العربية السعودية، ويبرز دور الفن في تعزيز الروابط الثقافية بين البلدين.




#كشف #السر #وراء #قرار #منح #الممثل #المصري #محمد #هنيدي #الجنسية #السعودية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر