أخبار تونس

سمير الوافي يهاجم الورتاني :”أصبحت تحرّض على شتمي.. معادش باش نراعي الماء والملح” (فيديو)

نشر الإعلامي سمير الوافي الليلة السبت 21 جانفي 2023 تدوينة مطولة على حسابه الخاص يهاجم فيها زميله الإعلامي نوفل الورتاني ويتهمه بالتحريض على شتمه وتعمّد ذكر إسمه أمام من يعاديه.

وقال سمير :”
نوفل الورتاني أصبح مختصا في التحريض على شتم سمير الوافي بكل الطرق الممكنة…يتعمد ذكر إسمي أمام كل من يعاديني ويستمتع وهو يسمعه بصدد شتمي…حدث ذلك عدة مرات وآخرها الليلة مع ضيفه الفكاهجي…ربما غلطتي أنني أغض الطرف وأترفع مراعاة للعشرة والصداقة والماء والملح وهي قيم أضرني التمسك بها ودفعت ثمن الوفاء لها…لكنني لن أستمر في تجاهل التصرفات المرضية لنوفل…!!!”.
وأضاف :
“هو يفعل ذلك لأنني تهربت من دعواته لحضور برنامجه عدة مرات…وفضلت عليه منافسه هادي زعيم بكل إحترام ودون أن أجرحه…فضلت هادي زعيم عدة مرات لأنه الأنجح والأبرز والأرقى مقابل تراجع نوفل عن مستواه كثيرا…ولست وحدي من يرفض دعواته بل أغلب الفنانين والضيوف…فهو في نزول سريع ومستمر وربي معاه…ويكفي ان أذكر أن حلقتي مع هادي كانت نسبة مشاهدتها ما يقارب ال 20 %…بينما لم يصل نوفل في نفس التوقيت الى أكثر من 3 %…رغم أنه أراد أن يشوش على حضوري بتحريض مريم بن مامي ضدي وقتها…وكل ذلك يفسر حالته المعنوية المتدهورة وهو يحرض علي ضيوفه…!!!
تكلمت عن ذلك بعد ترفع متواصل ومستمر ومراعاة لماء وملح وعشرة وماضي مهني وإنساني مشترك…ومستعد لمزيد التصعيد إذا أراد نوفل ذلك…أما المصالحة الوهمية مع مريم بن مامي التي تحدث عنها الليلة فسأعود إليها…عيب يا نوفل لا تحاول معي مجددا…!!!”.
الفيديو :

#BBD0E0
»

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر