أخبار العالم العربي

بسبب هذا التعليق الذي كتبه على الفايسبوك: إيقاف شاب تونسي في ليبيا وعائلته توجه نداء إستغاثة / Video Streaming


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتقال الشاب التونسي، محمد الزهروني، المقيم في ليبيا والعامل في قطاع النفط بمنطقة رأس لانوف. الاعتقال جاء بعد تعليق كتبه على منشور على فيسبوك.

أطلق أصدقاؤه نداءً للسلطات التونسية للتدخل في هذه القضية، حيث تم اقتياد الزهروني إلى جهة غير معلومة بعد الاعتقال. وقد أوضح أحد أصدقائه في تصريح للصحافة أنه “نحن بحاجة إلى دعمكم جميعًا. نحن بحاجة إلى محام ونحتاج إلى تدخل السلطات التونسية والسفارة التونسية في ليبيا لتقديم المساعدة وتقديم معلومات حول مكان تواجد محمد”.

وقد وصف الصديق الزهروني قائلاً: “هو شاب يعمل بجد في ليبيا وكان محتجزًا بسبب تعليق على فيسبوك. الأمر الذي يثير القلق هو أن الاعتقال جاء من جهات غير رسمية، وهو الآن في موقع غير معروف”.

عائلة الزهروني تناشد بضرورة الكشف عن مصير ابنهم وعودته إلى أمن البلاد، حيث أكدت على صعوبة الوضع الذي يواجههم، خاصةً أن الشاب الزهروني كان يعمل بجهد لدعم أسرته.

تجدر الإشارة إلى أن الأصدقاء والمعارف يطالبون بضرورة التحرك السريع لإطلاق سراح الشاب التونسي وضمان عودته إلى أهله بأسرع وقت ممكن.




#بسبب #هذا #التعليق #الذي #كتبه #على #الفايسبوك #إيقاف #شاب #تونسي #في #ليبيا #وعائلته #توجه #نداء #إستغاثة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر