أخبار العالم العربي

حنان العش تعلن انفصالها عن وسيم ميقالو وتكشف للجمهور عن السبب الحقيقي وما فعله معها / Video Streaming


عندما يتعلق الأمر بالقلوب والعلاقات الشخصية، تأتي الأخبار بمفاجآتها الغير متوقعة. وفي هذا السياق، أعلنت الكرونيكوز حنان العش خبر انفصالها عن حبيبها الممثل الكوميدي وسيم الحريصي المعروف بـ “ميقالو”، بعد مرور حوالي سنة من إعلان علاقتهما.

كانت حنان العش قد شاركت الجمهور بتفاصيل قصة حبها مع ميقالو، حيث كانا قد تحدثا سابقاً عن نيتهما بالارتباط رسمياً. إلا أن الأمور اتخذت منحى مختلفاً، وقررت حنان العش إنهاء هذه العلاقة.

وفي تدوينة لها، عبّرت حنان العش عن قرارها بأسلوب متحفّظ، قائلة: “كما شاركتكم بعض تفاصيل حياتي الشخصية وقصة حبي مع ميقالو، أعلمكم اليوم انتهاء هذه القصة رغم أنني لا أحبذ الحديث عن حياتي الشخصية.. مع فائق الاحترام والمودة. ولكن هذه هي الحياة، كما يقولون، كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي”.

وبهذا الإعلان، يتمنى الجمهور لكل من حنان العش وميقالو السلام والخير في مساراتهما الفردية، وأن يجد كل منهما السعادة والنجاح في المستقبل.




#حنان #العش #تعلن #انفصالها #عن #وسيم #ميقالو #وتكشف #للجمهور #عن #السبب #الحقيقي #وما #فعله #معها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر