أخبار العالم العربي

بعد تحقق عدد من توقعاتها لسنة 2024: الإعلامية دعاء فاروق تنفعل في وجه ليلى عبد اللطيف


تحتفظ الإعلامية دعاء فاروق بموقف قوي ومستنكر تجاه تصريحات العرافة ليلى عبداللطيف، التي تنبأت بانفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في عام 2024. في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أبدت فاروق استياءها من انتشار مثل هذه التوقعات وحثت رواد التواصل على عدم الاستجابة لها.

في تصريحاتها، أكدت دعاء فاروق أن تصديق حديث العرافات يعد أمرًا حرامًا، مشيرة إلى أنها لا تثق في تلك التوقعات، ودعت الجمهور إلى توخي الحذر وعدم الانجراف وراء أحاديث المنجمين. وفي تصريح مهم، قالت “كذب المنجومون ولو صدقوا”، معبرة عن رفضها القاطع للترويج لمثل هذه التوقعات التي قد تكون هزلية.

تأتي ردة الفعل القوية من دعاء فاروق كتحذير للجمهور بضرورة عدم الاهتمام بمثل هذه التوقعات وعدم الثقة في تصريحات العرافات. كما استنكرت فاروق دور الإعلام في تسليط الضوء على مثل هذه الحلقات والبرامج التي قد تؤدي إلى تشويش الرأي العام.




#بعد #تحقق #عدد #من #توقعاتها #لسنة #الإعلامية #دعاء #فاروق #تنفعل #في #وجه #ليلى #عبد #اللطيف

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر