أخبار العالم العربي

تلاسن بين عفاف الغربي وأمين قارة بسبب كلام قاله عنها أحد الإعلاميين في برنامجه

في خطوة مفاجئة ومثيرة، أعلنت الإعلامية عفاف الغربي عن غضبها الشديد من زميلها أمين قارة. جاءت هذه الانفعالات بعد استضافة قارة لزميل آخر وهو بوبكر بن عكاشة في برنامج إعلامي سابق، حيث تم طرح سؤال حساس حول ترتيب الإعلاميين في تونس.

وفي خلال الحلقة، تم طرح سؤال للضيف حول رؤيته لترتيب الإعلاميين في البلاد، ولم يتردد في وضع عفاف الغربي في المرتبة الأخيرة معلنا أنها لم تحقق نجاحا لا في الإذاعة ولا التلفزة. وعلى إثر هذا التصريح، اندلعت مشادة كلامية بين عفاف الغربي وأمين قارة.

أبدت الغربي استياءها وغضبها من زميلها، متسائلة عن سبب عدم تدخله ودفاعه عنها أثناء تلك اللحظة الحرجة. وأكدت أن هذا التصنيف الذي قدمه زميلها لا يعكس الحقيقة وأنها لا تقبل أن يتم تقييم نجاحها في المجال الإعلامي بهذه الطريقة.

من جهته، لم يرد أمين قارة بوضوح على اتهامات عفاف الغربي، واكتفى بالتأكيد على حقه في التعبير عن رأيه. وفي الوقت الذي تتواصل فيه الجدلات حول هذا الخلاف، يظل السائلون ينتظرون ردود فعل أو توضيحات إضافية من الطرفين لفهم تفاصيل هذه الحلقة المثيرة.



#تلاسن #بين #عفاف #الغربي #وأمين #قارة #بسبب #كلام #قاله #عنها #أحد #الإعلاميين #في #برنامجه

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر