أخبار العالم العربي

الحقائق الأربع يفضح الأنستغراموزات :”هذوما يدخّلو أكثر من 100 مليون أسبوعيا.. ويتحيّلو على التوانسة” (فيديو)

يتجدد الموعد الليلة على قناة الحوار التونسي مع برنامج الحقائق الأربع في حلقة مثيرة يتطرق خلالها حمزة البلومي وكامل فريق العمل إلى مواضيع مفاجىة وحقائق مثيرة.

وتتناول حلقة الليلة من الحقائق الأربع موضوع “الأنستغرام” في تونس والذي تحوّل إلى “أنستغرايب”.

حيث تطرّق إلى الظاهرة التي انتشرت مؤخرا في تونس وهي “les jeux concours” حيث يلتجئ أصحاب المشاريع إلى عدد من صانعي المحتوى على أنستغرام لزيادة عدد المتابعين لحساباتهم التي يستعملونها لبيع منتوجاتهم مقابل دفع الأموال لهؤلاء “الأنستغراموزات”.

وحسب شهادة أحد أصحاب المشاريع الذي تعامل معهم، فهم يقومون بالتحيل من خلال زيادة حسابات وهمية، حيث قال :”أنا دفعت مليون لوحدة فيهم تزادولي 100 ألف شخص في ظرف 24 ساعة.. بعد كي جيت نشوف نلقاهم حسابات وهميين وعباد من الهند وباكستان.. هذه كل جمعة تعمل كونكور تحطّ فيه أكثر من 100 صفحة وكل صفحة تاخذ على مولاها مليون.. يعني تدخّل أكثر من 100 مليون أسبوعيا وتتحيل عليهم..”.

كذلك تمّ التطرق إلى موضوع الإشهارات الكاذبة التي تقوم بها “الأنستغراموزات” والترويج لمنتوجات مضرّة مثل الماركة التي أضرّت بالفنانة آمنة فاخر.

الفيديو :

#الحقائق #الأربع #يفضح #الأنستغراموزات #هذوما #يدخلو #أكثر #من #مليون #أسبوعيا #ويتحيلو #على #التوانسة #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر