أخبار العالم العربي

احتفل أمس بنجاح ابنته في البكالوريا : وفاة حارس مقطع حجارة..

عُثر فجر اليوم السبت على جـ ـثـ ـة محـ ـتـ ـرقة ببيت حراسة أحد مقاطع الحجارة بعمادة الهوارب من معتمدية الشبيكة بولاية القيروان، تبيّن انها لحارس المقطع والذي يشتبه في كونه قد لقي حتـ ـفه إثر نشـ ـوب حـ ـريـ ـق ببيت الحراسة.

وتحولت المصالح الأمنية والقضائية على عين المكان لمعاينة جـ ـثة الهـ ـالـ ـك وتحديد أسباب الوفـ ـاة التي ما تزال مجهولة إلى حد الآن.

وإثر الحادث شهدت المنطقة حالة من الاحتقان، حيث عمد أهالي المنطقة إلى غلق الطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين حفوز و حاجب العيون على مستوى منطقة الهوارب.

يذكر أن الهـ ـالك في العقد الخامس من عمره واحتفل يوم امس بنجاح ابنته في امتحان البكالوريا، ثم توجه إلى مكان عمله، وفق ما أفاد به ابن عم الهالك والذي أكد لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه لم يتحصل على مرتبه رفقة زملائه منذ شهر ماي و ذلك بعد قرار غلق المؤسسة.

كما تجدر الاشارة إلى أن مقاطع الحجارة بالهوارب تشهد منذ فترة حالة من الاحتقان الاجتماعي جراء قرارات بغلقها بعد مطالبة الدولة المستثمرين بخلاص مستحقات مالية ناتجة عن عدم خلاصهم للاداءات الجبائية وعدم التزامهم بالجوانب الفنية في العقد.

#احتفل #أمس #بنجاح #ابنته #في #البكالوريا #وفاة #حارس #مقطع #حجارة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر