أخبار العالم العربي

بالفيديو / صابر سيزار يتشنج على المباشر :”يا سيدي الرئيس رجعلنا بلادنا فما أثرياء يحكموا.. وينهم خيرات تونس؟”

أثار الممثل التونسي صابر سيزار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تطرّقه إلى موضوع تهميش الشباب في تونس وقانون المالية الجديد، حيث ظهر هذا الأخير و هو متشنّج خلال استضافته في برنامج او ستار على إذاعة ديوان أف أم.

و تطرّق في حواره متحدّثا على لسان الشباب التونسي عن الصعوبات التي يتلقّاها في طريقه لتحقيق طموحه و قال:” انا مانشكيش .. قهرة انا حبيت نعمل مشروع لقيت البيروقراطية تعطلني .. الحل لازمهم يفيقو يصنعو في قنابل موقوتة لازم يحشمو .. يا سيدي الرئيس رجعلنا بلادنا فما اثرياء يحكموا علاش!!”

و أردف :” وينهم خيرات بلادي 60 سنة من الفساد … حسوا بالعباد انا ماجيتش نعمل عركة نحب يولي قانون تسهّللنا نخدموا تمنيت تكون عندنا نقابة احنا الشباب شكون ياقف معانا انا كلي طاقة نحب نخدم علاش تكتب عليا لازملي سيد فوقي انا السيد ربي خلقني حر..

القانون الجديد متاع المالية يضحك.. راني نحكي على تونس عندنا أطول شريط ساحلي.. شنوة حوت ما عنديش؟ خاطر البحر يحكمو فيه شكون.. عندنا صحراء عندنا خضراء عندنا فسفاط عندنا زيت زيتونة.. وينهم خيرات بلادنا”.

وقد أثار الفيديو تفاعل التونسيين وتم تداوله على نطاق واسع وعلقوا عليه :”هذا يمثل التوانسة والشباب وقال الي لازمو يتحكى.. برافو راجل وسيد الرجال”.

الفيديو :

#بالفيديو #صابر #سيزار #يتشنج #على #المباشر #يا #سيدي #الرئيس #رجعلنا #بلادنا #فما #أثرياء #يحكموا #وينهم #خيرات #تونس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر