أخبار العالم العربي

بالفيديو / جيهان ميلاد بتأثر :”سامحوني ما عيدتش عليكم.. العيد فرحة وأحنا فرحتنا مشات مع خويا”

شاركت الإعلامية التونسية جهان ميلاد تدوينة مؤثرة عبر حسابها الشخصي انستغرام تعتذر من خلالها من متابعيها متحدّثة عن شقيقها الذي توفي قبل أشهر قليلة متأثرا بإصابته جراء حادث مرور.

وكانت جيهان ميلاد و هي زوجة الإعلامي نوفل الورتاني قد كتبت في تدوينتها:”سامحوني خاتر ماعيدتش عليكم .. حليت عينيا على أنو العيد فرحة .. واحنا فرحتنا مشات ..صحيح الدنيا ماوقفتش و هذا طريقنا الكل حكم ربي ولا اعتراض اما الله لا يشويكم ماينجم يحسها كان اللي عاشها..حتى كلمة ماتبردلك نارك”.

و أضافت:”غزرتك للدنيا الكل تتبدل أصلا تولي انت موش انت و شيء ما يرجع اما نرجع و نقول حكم ربي .. واللي يصبرك انو وين تتلفت الناس تترحم على خوك و تذكر كان بالباهي .. خويا راجل صاحب صاحبو حنين و متربي وربي حبو عندو وهو سبق و كلنا لاحقين .. حكاية وقت و عمر.. عيدكم مبروك اما انا عيدي..الله يرحمك يا خويا..توحشناك”

وكانت جيهان ميلاد قد تأثرت حدّ البكاء وأثارت تعاطف المستمعين، في أول حلقة من برنامج صباح الناس على موزاييك بعد وفاة شقيقها.

رحمه الله ورزقهم الصبر والسلوان.

الفيديو :

#بالفيديو #جيهان #ميلاد #بتأثر #سامحوني #ما #عيدتش #عليكم #العيد #فرحة #وأحنا #فرحتنا #مشات #مع #خويا

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر