أخبار العالم العربي

قرار بسجن أمين مال جمعية تونسية : كشف التفاصيل


أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي، بطاقة إيداع بالسجن في حقّ أمين مال جمعية، وذلك على خلفية تعامل مالي مع أحد فروع بنك، منذ سنة 2017.

وحسب المعطيات الأولية، فإنّ الأبحاث شملت عددا من موظفي إحدى مصالح البنك، تقرّر إبقاؤهم بحالة سراح دون اتخاذ أيّ تدبير احترازي في حقّهم على ذمة الأبحاث المتعلقة بملف القضية.

هذا وقال مصدر مطلع أن الملف لاعلاقة له بملف إسناد قروض لذوات معنويّة وطبيعية من طرف البنك الوطني الفلاحي الذي كانت النيابة العمومية أذنت مؤخرا بفتح بحث وإجراء التساخير الفنيّة اللازمة فيه وعهدت به الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعّبة بإدارة الشرطة العدلية.

وأوضح المصدر ذاته أن بطاقة الايداع بالسجن الصادرة عن القطب القضائي المالي صدرت في حق أمين مال جمعية تعنى بالسلامة المرورية في ملف يعود الى سنة 2017 ويتعلق بتعامل الجمعية مع أحد فروع البنك وهي عملية مالية بحتة لاعلاقة لها بمجال القروض.

ولم يتخذ قاضي التحقيق المتعهد بالملف أي اجراء قضائي أو تدبير احترازي في حق اي موظف من موظفي الفرع البنكي وأبقاهم بحالة سراح.



#قرار #بسجن #أمين #مال #جمعية #تونسية #كشف #التفاصيل

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر