أخبار العالم العربي

ذكرى الشابي تردّ :”تحبو تشوهولي سمعتي مانيش صغيرة عمري 33 سنة.. كان البغض والحسد” (فيديو)

بعد غياب طويل عن الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت يوم أمس السبت “الديجات” ذكرى الشابي ابنة شقيق الإعلاميين علاء وعبد الرزاق الشابي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص أعلنت فيه عن حملها بطفلها الأول.

وأثارت ذكرى جدلا واسعا لكونها لم تعلن عن زواجها، وتمّ اتهامها بالحمل خارج إطار الزواج وردا على ذلك نشرت ذكرى صورة تكشف فيها أنها تزوجت بتاريخ 25 جويلية 2022 وقالت موجهة كلامها للمنتقدين :”قداش تعليقاتكم يضحكوني.. حقني دقيت على باب كل تونسي وقلتلكم راني باش نعرس اليوم.. والا راني ستدعيتكم لكل.. أنا حرّة كتبت صداقي مع اصحابي وعائلتي فقط .. ولات محكمة وعباد تفتي.. أنا قانونيا ودينيا أموري واضحة”.

وأضافت :”

طلعتو الحقد والبغض والكره والي ما نفرحوش لغيرنا.. عباد أشرار ويلصقولي في تهمة.. عمري 33 سنة مانيش نرضع في صبعي.. تشوهولي في سمعتي كيما حبيتو تشوهوني قبل.. ربي يهديكم وربي يوصلني بالسالم .. وربي يرزق كل امرأة معرسة بالصغار ويعطيكم ما تتمناو”.

الفيديو :

#ذكرى #الشابي #ترد #تحبو #تشوهولي #سمعتي #مانيش #صغيرة #عمري #سنة #كان #البغض #والحسد #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر