أخبار العالم العربي

نادية الجندي 76 سنة : في العام الجديد أتمنى الزواج من “ابن حـلال” .. وهذا سرّ رشاقتي (فيديو)

تحدثت الفنانة المصرية نادية الجندي، عن عدم ممانعتها لفكرة الزواج في حال وجدت الشخص المناسب، إضافة إلى مواصفات شريك أحلامها، وأمنيتها في تقديم عمل سينمائي.

ووصفت الجندي السينما بأنها ”حياتها وتمشي في دمها“، وفي حال عدم وقوفها أمام الكاميرا، تشعر بأن حياتها انتهت، نظرا لكونها كانت تشارك في تمثيليات بعمر صغير داخل مدرستها، ليتحول الأمر بأن تكون ”الكاميرا حياتها“ على حد تعبيرها.

وحول شروط قبولها لأي عمل فني، قالت: ”لازم أقف قدام كاميرا في عمل أكون مقتنعة به، وسعيدة به وأنا بأديه وحاسة أني بعمل حاجة جديدة وشخصية مختلفة فيها تحدي، لكن اللي بيتعرض عليا أدوار مكررة وحاجات سطحية“.

وقالت الفنانة المصرية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”الستات“ إنها لا تُمانع الزواج، في حال وجدت الشخص المناسب، مشيرة إلى أن عليه أن يكون ”ابن حلال“، فهي لا تتطلب أكثر من ذلك، وأن يكون وجوده ”سندا حقيقيا“ بالنسبة لها، إضافة إلى تقديره لقيمتها، وإحساسها نحوه ”بالأمان“.

وأكدت أن الفنان هو قدوة ونموذج للجمهور، لذلك عليه الاهتمام بشكله الخارجي ولياقته؛ لأن ذلك يعكس احترامه للجمهور، حتى لا يظهر بشكل ”غير لائق أو كئيب“ على حد تعبيرها.

وأعربت الجندي عن سعادتها لانتشار ”ثقافة الرياضة“ في الفترة الأخيرة بين جميع شرائح المجتمع، إضافة إلى اهتمامهم بالرشاقة والتجميل، مشيرة إلى أن ”الوعي“ ازداد لديهم، وبين مختلف الفئات العمرية.

علاقتها بالرياضة :

كما شددت على أهمية الرياضة في حياتها اليومية، معتبرة أن ”الحرمان“ من أسرار رشاقتها، حيث تمتنع عن تناول الطعام معظم الأوقات، مشيرة إلى أن الحرمان من الأكل يُعد عذابا، لأن عليها تناول وجبات معينة، وفي حال مخالفتها لهذا النظام الغذائي، فعليها معاقبة نفسها، واتباع نظام آخر، لتصف ذلك ”بالتضحية“.

ولفتت إلى أن الرياضة تُشكل جزءا من اللياقة، وليس الأساس، معلقة: ”هناك أمور أخرى مهمة أولًا ربنا فوق أي حاجة لأنه بيدي الإنسان الشكل الحلو والكاريزما والروح الحلوة اللي بتخلي الناس تحبه وتتقبله ولما يلبس أي حاجة بسيطة تكون فخورة به وحباه في كل الأوضاع لأن ربنا في كل اعتبار“.

وواصلت الجندي حديثها، قائلة: ”ثانيا التصالح مع النفس لا تحقدي من حد ولا بتغيري لأن كل ده بيعمل تجاعيد وبيظهر على الوش بتلاقي الواحد شكله كئيب وكله غلّ، لكن لما تتصالحي مع نفسك وتتمني الخير لكل الناس بيطلع على وشك ويبان وعلى تصرفاتك وأسلوبك“.

أمنيتها للعام الجديد :

كما تطرقت للحديث عن أمنيتها للعام الجديد: معلقة: ”الأهم بالنسبة لي في العام الجديد العمل في السينما ولو لقيت ابن الحلال يبقى مفيش مانع“.

وحول نجاح أعمالها الدرامية، تحدثت الفنانة المصرية: ”أنا قدمت خمس أعمال درامية زي مشوار امرأة ومن أطلق الرصاص على هند علام والملكة نظلي، والأعمال دي نجحت جدًا بنفس مستوى أعمالي في السينما“.

الفيديو :

#نادية #الجندي #سنة #في #العام #الجديد #أتمنى #الزواج #من #ابن #حـلال #وهذا #سر #رشاقتي #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر