أخبار العالم العربي

سمير الوافي : ما العيب في أن يرقص عماد الدبور مع ثامر حسني؟ شخصيته مرحة وعفوية (فيديو)

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً غنائيًّا مساء أمس الخميس، على هامش اختتام فعاليات الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، وتمّ تكريمه بعد أن أدّى باقة من أغانيه التي أحبها الجمهور وسط حضور وتفاعل جماهيري ضخم على ركح مسرح قرطاج.

و قدّم الإعلامي التونسي عماد دبور حفل الختام في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الــ23.. ودخل في وصلة رقص مع تامر حسني أثناء تأدية الأخير لإحدى أغنياته مما أثار جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصه.

وتعليقا على ذلك الجدل نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة على حسابه الخاص يدافع فيها عن زميله عماد الدبور وقال :”

وما العيب في أن يرقص صديقنا عماد الدبور على ركح حفل ثامر حسني !؟؟…هو ينشط حفلا شبابيا خفيفا ولا يقدم محاضرة أو ندوة أو مؤتمر…ويرقص مع فنان ترفيهي إسمه ثامر حسني وليس مع مارسيل خليفة أو ماجدة الرومي أو أمام محمود درويش…فهو منشط يقدم حفلا ترفيهيا راقصا حتى لو كان أمامه الأمين العام للجامعة العربية…فالذين نظموا الحفل إختاروا ثامر حسني للاختتام ولا أتصورهم ينتظرون منه أغان ملتزمة أو جدية أو طربية أخذا بخاطر السيد أبو الغيط والضيوف الرسميين…!!!؟؟”.

مضيفا :”

عماد دبور تأقلم مع ذلك وتخفف من الجدية الغريبة على إيقاع الحفل…وخرج عن قالب المقدم المتجهم المتزقلم وتحرر منه ليقدم شخصية أخرى مرحة وعفوية ومنسجمة مع الإيقاع…وكان ذكيا في لفت الانتباه نحوه بتفرده وتمرده…حتى تحول إلى تريند…وهو هكذا في الحياة مع أصدقائه وليس متصنعا ومفتعلا…وعمرو أديب مثلا نشاهده يرقص مع أحمد سعد ويهتز مع أليسا…كما نراه جديا وصارما عندما يحاور وزيرا أو كاتبا كبيرا…ولكل مقام مقال…فلماذا كل هذا الفزع من تكسير القالب !!؟؟”.

الفيديو :

#سمير #الوافي #ما #العيب #في #أن #يرقص #عماد #الدبور #مع #ثامر #حسني #شخصيته #مرحة #وعفوية #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر