أخبار العالم العربي

بأمر من القضاء : قوات أمنية تقتحم منازل كل هؤلاء السياسيين لتفتيشها.. وهذا ما تم العثور عليه


أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب إنابة قضائية لفائدة الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم الماسة بسلامة التراب ببوشوشة، وذلك لإجراء عمليات تفتيش لمقرات سكنية خاصة بعدد من المتهمين على ذمة القضية المتعلقة بشبهات تكوين وفاق بغاية التآمر على أمن الدولة الداخلي.

وحسب معطيات تحصلت عليها موزاييك، فإن الإنابة القضائية شملت أمس الخميس واليوم الجمعة منزلي شخصيتين سياسيتين وتم حجز حاسوب لأحدهما على ذمة الإنابة القضائية.

وسبق أن قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب لدى محكمة الاستئناف بتونس الخميس 21 سبتمبر “الرفض أصلا” بخصوص الطعن المرفوع لديها ضد قرار قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي القاضي بالتمديد في الإيقاف التحفظي مدة أربعة أشهر في حق المتهمين الموقوفين على ذمة القضية المتعلقة بتكوين وفاق بغاية التآمر على أمن الدولة.

كما قررت دائرة الاتهام” الرفض شكلا” بخصوص مطالب الافراج عن المتهمين الموقوفين وإرجاع ملف القضية الى قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب لمواصلة البحث.

ويشار إلى أنه تم إيقاف واستنطاق عدد من السياسيين والجامعيين والناشطين في أحزاب ومنظمات ومحامين على ذمة تحقيقات تتعلق بالتآمر على امن الدولة الداخلي والخارجي.



#بأمر #من #القضاء #قوات #أمنية #تقتحم #منازل #كل #هؤلاء #السياسيين #لتفتيشها #وهذا #ما #تم #العثور #عليه

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر