أخبار العالم العربي

أصالة و أحلام تثيران الانتقادات من جديد بعد ظهورهما بإطلالات غريبة (فيديو)

لا تزال إطلالة أحلام وأصالة من ليلة أمس في العرض المباشر لبرنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول حديث السوشيال ميديا، والتي بدأ الجمهور يتساءل عن سعر وتفاصيلها.

إطلالة أحلام في سعودي ايدول

أحلام قامت بتنسيق فستان أزرق اللون من مجموعة أزياء “غوتشي الإيطالية” من عام 2019، مع ارتداء بوت أحمر من علامة لو سيلا، ومن ناحية المكياج اختارت مكياج يبرز ملامح الوجه وركزت على العيون والوجنة، مع الشعر الكثيف المموج، وتبين أن فستان أحلام المختار من مجموعة الأزياء الراقية التي لا تكون متوفرة في الأسواق، ويتم توفير القطعة على حسب الطلب، قد كلفها 60 ألف ريال سعودي.

إطلالة أصالة في سعودي ايدول

أما أصالة، فعادت إلى فترة السبعينيات من القرن الماضي، واختارت فستان كاروهات قصير من مجموعة الملابس الجاهزة الخاصة “ديور” وتميز بالقصة الواسعة من الأسفل، ورفعت شعرها إلى الأعلى، وكلفها الفستان 17 ألف ريال سعودي.

وشاركت أحلام مجموعة صور من الحلقة على تويتر، كتبت “عجبكم لوك اول حلقة؟”.

أصالة أيضاً شاركت صور من ليلة أمس على إنستقرام، وعلقت “أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم ومن سعة قلوبكم كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوه والقلوب متآلفة والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا .. كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقين سعودي آيدول أمتع برنامج وأحلى..”.

الفيديو :

#أصالة #أحلام #تثيران #الانتقادات #من #جديد #بعد #ظهورهما #بإطلالات #غريبة #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر