أخبار العالم العربي

بعد ظهورها بملابس الصلاة : مروى عيسى ترقص بإطلالة جريئة في سهرة رأس السنة (فيديو)

نشرت الفنانة الإستعراضية التونسية مروى عيسى يوم أمس الجمعة 30 ديسمبر 2022 مقطع فيديو على حسابها الخاص من أمام المسجد بجهة قرطاج وهي ترتدي الحجاب والعباية في طريقها لاداء لصلاة الجمعة.

وظهرت مروى في فيديو جديد بعد مغادرتها المسجد وقالت :”حاصيلو محلاها الراحة النفسية كي تخرج من صلاة الجمعة والحاجة الي عجبتني برشا أصحابي كي شافوني مهبطة قالولي المرة الجاية نمشيو نصليو معاك.. فرحت خاطر أثرت عليهم على الاقل نربح شويا حسنات”.

وكانت مروى قد صرحت خلال استضافتها في برنامج فكرة سامي الفهري أنها تعرضت الى وعكة صحية استوجبت اقامتها ل5 أيام في المصحة ومنذ ذلك الوقت أصبحت تصلي.

وأثارت مروى عيسى انتقادات واسعة اليوم السبت 31 ديسمبر 2022 وذلك بعد ظهورها بإطلالة جريئة في سهرة رأس السنة الخاصة بقناة التاسعة، وارتدت مروى فستانا أبيض اللون بفتحة جانبية وظهرت وهي ترقص بطريقة جريئة مما أيار الجدل بين التونسيين وعلّقوا :”ياخي هذه موش قالت تابت..”.

الفيديو :

#بعد #ظهورها #بملابس #الصلاة #مروى #عيسى #ترقص #بإطلالة #جريئة #في #سهرة #رأس #السنة #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر