أخبار العالم العربي

بالفيديو / إبن الراحل لطفي جرمانة :”بابا عاش يتمنى في عنبة مات علقولو عنقود.. والّي يغني غنايتو نشكي بيه”

صرّح الفنان أيوب جرمانة إبن الفنان الشعبي الراحل لطفي جرمانة خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري أنه لا يسمح لأي فنان أن يغني أغاني والده، وذكر من بينهم مريم نور الدين وكذلك نذير البواب، حيث قال إن المسألة تعود لحقوق الملكية لأن هناك ورثة آخرون للموروث الغنائي لوالده.

من جانب آخر تحدث عن فخره كونه إبن فنان كبير مثل لطفي جرمانة وأعتبر أن والده أقوى فنان شعبي وأغانيه من أجمل الأغاني، حيث قال :”

حمل ثقيل برشا أني نكون ولد لطفي جرمانة ، لطفي ماهوش أي مطرب شعبي وموش بالساهل أنو تكون ولد لطفي وتكمل فلي عملو هو … فما مثل يقلك عاش يتمنى في عنبة مات علقولو عنقود هذا يصح على لطفي جرمانة … مافماش واحد مايحبش اسمو يتربط باسم بوه ، وقت أنا صغير نسمع وتولدت بالجو هذاكا وطبيعي باش نتغرم رغم كان هو معارض من الأول وماكنتش نجم نغني قدامو ومبعد في اخر اياماتو وصلتو فيديو وسمع بيا وقالي تنجم تمشي تشوف الحاجة إلي تحب تعملهم …”.

وأضاف :”ماعنديش خيار اخر أني كي نطلع نغني اغاني بابا ومانلقاش ما خير من اغاني لطفي جرمانة ، أنا ولدو وفان كبير بيه … غنايات لطفي مافماش كيفهم مع احترامي للناس الكل”.

الفيديو :

#بالفيديو #إبن #الراحل #لطفي #جرمانة #بابا #عاش #يتمنى #في #عنبة #مات #علقولو #عنقود #والي #يغني #غنايتو #نشكي #بيه

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر