أخبار العالم العربي

مواطنة تونسية : وينو الإسلام في تونس؟ نساء تسرق في الشراب وفاجرات في البلاتوهات (فيديو)

أثارت مواطنة تونسية جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك إثر ظهورها في مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأوضاع في تونس معلقة على حادثة سرقة شاحنة الخمور بجهة لاكانيا، وقالت :”معادش عنا علاقة بالاسلام.. بدينا العام بالشراب وبالبلعة.. أنا أصبحت متشائمة من حاجة اسمها امرأة.. نساء بلادي نساء ونصف يمشيو عرايا.. منين باش تجينا المطر؟ من لسان مريم الدباغ؟ والا من كونتوار رانيا التومي والبوتوكس من فوق وماللوطة؟ والا سهريات مروى عيسى؟ من الهم والفساد والخمج والقلبة والترافيك وقلة المعروف؟”.

وأضافت :”يا رسول الله وين ماشين؟ منين باش يجينا الخير؟ بربي نساء بلادي نساء ونصف علاش قالها؟ وين نلقاهم ؟ طالعين للسماء السابعة.. تحبو المطر والخير يجي؟ طولو في جياب بناتكم، سكرو في النقب الي في سدوراتهم.. نحيو الوشم.. خلي ترجع للرجل هيبته وسيب عليكم من الشراب والفسوق.. سكرولنا البلاتوهات الي فيها الفاجرات”.

وقد تمّ تداول الفيديو الذي تحدثت فيه بكثرة بين التونسيين، وعبر الكثيرون عن اعجابهم بها وبما قالته معلقين :”يعطيك الصحة قداش محلاها

ينصر دينك.. الله اباركلك هذه التونسية الحرة”.

الفيديو :

#مواطنة #تونسية #وينو #الإسلام #في #تونس #نساء #تسرق #في #الشراب #وفاجرات #في #البلاتوهات #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر