أخبار العالم العربي

مايا القصوري تفضح الوافي :”تكذب وتسخايلنا جبورة .. تنسب لنفسك حكايات مش متاعك وزيد تستعمل فيهم بوك”!

 في تدوينة لها  انتقدت مايا القصوري الاعلامي سمير الوافي بسبب تدوينة له لاقت جدلا كبيرا بعد نشرها وذلك لانها تشبه كثيرا قصة فنان مغربي مشهور ، حيث قالت مايا في نص التدوينة ما يلي :” الحاصيلو ما نطولش عليكم تفرجت في فيديو متاع Gad El Maleh يحكي فيها على مناقلو الغالين الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو ولدو و قالك عمك Gad هذاكة الفرق مابين الvaleur و الprix ، عاد انا هكاكة شايخة على حكاية Gad و مناقلو و تعرضني ستاتو يحكي فيه الوافي على مناقلو الغالين الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو بوه الله يرحمو و قالك عمك الوافي هذاكة الفرق مابين القيمة و السعر..

حد ياخذني على قد عقلي و يفسرلي فقط شنوة الغاية انسان في عمرك و (كاريارك) و طولك و طلطولك تستهبل في عقول الناس و تنسب لنفسك حكايات ماهمش حكاياتك و زيد يستعمل فيهم بوه الله يرحمو كشخصية رئيسية و ينسبلو ما ليس له هذا الكل على شوية جامات ؟؟؟

احنا جبورة معناها ؟؟ ماهيش باش تعرضنا الفيديو؟؟ و ما نعرفوهش Gad و ماناش باش نفيقو بيك و سوف نصفق انبهارا لساعاتك الثمينة الي ما فماش منهم و للعبرة الي خرجتلنا بها و زيد تقريلنا فيها 🤥🫢

#مايا #القصوري #تفضح #الوافي #تكذب #وتسخايلنا #جبورة #تنسب #لنفسك #حكايات #مش #متاعك #وزيد #تستعمل #فيهم #بوك

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر