أخبار العالم العربي

مصطفي الدلاجي :”بعد الراحلة ذكرى محمد عندنا زوز فنانين بركا يطربوا.. والباقي يغنوا” (فيديو)

صرح الفنان مصطفي الدلاجي أنه هناك فرق شاسع بين من يغني ومن يطرب معتبرا أن الساحة الفنية التونسية حاليا مليئة بالمغنين لكن لايوجد سوى مطربان وهما شكري الحناشي ومحمد الجبالي على حد تعبيره وفي الاصوات النسائية الراحلة ذكرى محمد.

وقال الدلاجي في برنامج ديمونش حنبعل، أن أمينة فاخت ليست مطربة إنما مغنية، كما عبر عن إعجابه باختيارات منال عمارة فهي لاتملك صوتا قويا لكنها تختار أغاني على مقاسها.

وقال الدلاجي “فما 4 تصنيفات في الغناء ، المقلد والمؤدي والمغني إلي عندنا منهم برشا وعندنا زوز بركا حيين يعرفوا يغنيوا ويطربوا والباقي يغنون … شكري الحناشي ومحمد الجبالي وعندنا المرحومة ذكرى هذوما في صنف المطربين … أمينة فاخت تغني نقولها على مسؤوليتي وتعرف تغني … إلي يخلي لحمك يشوك فقط شكري الحناشي ومحمد الجبالي … منال عمارة تؤدي ولكن تعجبني لأنو موسيقيا تختار غنايتها على قد صوتها … كلمة مغني ليست تهمة هي في المرتبة الثانية ولكن ليس بمطرب ، محمد عبدالوهاب ليس مطرب هو مغني … أم كلثوم مطربة ، فيروز مغنية”.

الفيديو :

#مصطفي #الدلاجي #بعد #الراحلة #ذكرى #محمد #عندنا #زوز #فنانين #بركا #يطربوا #والباقي #يغنوا #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر