أخبار العالم العربي

أحدث ظهور للممثلة القديرة منجية الطبوبي بعد غياب طويل خلال عرض فيلم “سبق الخير” (فيديو)

كان جمهور قاعة ‘الكوليزي’ بالعاصمة على موعد مساء الثلاثاء 24 جانفي 2023 مع العرض الأول للفيلم الكوميدي ”سبّق الخير” الذي ضم ثلة من الممثلين على غرار كمال التواتي ولطفي العبدلي وكريم الغربي ورشا بن معاوية ولطفي بندقة ورياض النهدي وإكرام عزوز، بمشاركة عبد الحميد قيّاس والإعلامي عبد الرزاق الشابي وفاطمة بن سعيدان وكوثر بالحاج وجمال مدّاني.. كضيوف شرف.

“سبّق الخير” عمل كوميدي من إخراج قيس شقير وسيناريو زين العابدين المستوري وأحمد الصيد وباديس السافي وقيس شقير وانتاج مجمع القوبنطيني، وتدور أحداثه حول شابين يدعيان ”الباهي سبّق الخير” (كريم الغربي) و”ياسر عاقل” (لطفي العبدلّي).

وحضر العرض الأول بقاعة الكوليزي عدد كبير من وجوه الساحة الفنية ومن بينهم الممثلة القديرة منجية الطبوبي بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي والتلفزي، وظهرت الطبوبي في صور من العرض رفقة كل من كريم الغربي ورشا بن معاوية والمخرج الشاب عبد الحميد بوشناق.

ومنجية الطبوبي هي ممثلة تونسية من مواليد سنة 1942 بدأت مسيرتها مع المسرح، بينما كان أول عمل سينمائي لها سنة 1970، مع فيلم الفلاقة من إخراج عمار الخليفي.

ومن أشهر أعمالها، مسلسل الريحانة في عام 2001، ومسلسل إخوة وزمان في عام 2003، ومسلسل لأجل عيون كاترين في عام 2012.

الفيديو :

#أحدث #ظهور #للممثلة #القديرة #منجية #الطبوبي #بعد #غياب #طويل #خلال #عرض #فيلم #سبق #الخير #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر