أخبار العالم العربي

الكشف عن اسم الصحفي الذي تحصل على قرض بالمليارات وتحدث عنه الرئيس قيس سعيد في زيارة للبنك الفلاحي


كتب الإعلامي سمير الوافي – من هو الصحافي الذي تحصل على قرض قيمته 24 مليارا بدون ضمانات !؟؟…
إذا كان الخبر الرائج صحيحا فأتصور أنه من أهل الصحافة والإعلام لكنه ليس صحافي…ربما يكون باعث ومالك مشروع إعلامي…تلفزة أو إذاعة…أو صحافي صاحب مشاريع أخرى كبيرة خارج الصحافة…أما أن يكون صحافي يشتغل في الصحافة ويأخذ قرض بتلك القيمة فهذا مستبعد جدا بل مستحيل…وقد يكون مجرد خلط في التسميات والصفات…!!!

كما توقعت البارحة المعني بقرض المليارات بدون ضمانات ليس صحافي فقط بل هو صاحب مؤسسة إعلامية معروفة سابقة أغلقها وتحولت إلى موقع إلكتروني…ويملك مشاريع أخرى كبيرة خارج الصحافة والإعلام…أما الذي نال قرضا أصغر بمئات الملايين فهو إعلامي معروف…!!!

رد الصحفي بوبكر بن عكاشة – تدوينة زميل نظيف نظيف نظيف …
واضح أنو يحكي علية . و عاد ردا على التشويه اللي خلقو سعادته ، و ينطبق عليه المرسوم 54 ، نوضح للتوانسة أنه ما عندي حتى قرض من البنك الفلاحي . و مرة أخرى تو نحكيلو على القروض الموسمية، قروض الاستثمار في عدة مجالات فلاحية ، نحكي على القروض موش على التحيل ، خاطر ما نفهمش فيه. هو اختصاص البعض اللي من بينهم واحد تلقاوه أسفل هذا.

شكرا .

أنا فلاح ولد فلاح

و للتوضيح لبعض الاصدقاء: ما عندي حتى قرض من البنك الوطني الفلاحي .

البقية: يزيو من الحس …إشش …مركز نخدم في ما أهم من إشاعاتكم و تشويهاتكم



#الكشف #عن #اسم #الصحفي #الذي #تحصل #على #قرض #بالمليارات #وتحدث #عنه #الرئيس #قيس #سعيد #في #زيارة #للبنك #الفلاحي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر