أخبار العالم العربي

السعودية : حفل موسيقي صاخب لفرقة الفتيات الكورية “بلاك بينك”.. وهستيريا وتدافع آلاف الجماهير (فيديو)

لأول مرة، شهدت المدينة السعودية الرياض حضور فرقة بلاكبينك العالمية، واحتفالاً بها زينت أبراجها ومناطقها باللون الوردي استعدادًا لحفلهم المنتظر الليلة.

وصنع حماس الجمهور الذي انتظر هذه الليلة بفارغ صبر كبير جداً، خاصة بعد انتظار عدة أشهر من تاريخ إعلان الحفل، وتفاعل عشاق الفرقة بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي من اللحظات الأولى لوصول الفرقة، وتداول المغردون الكثير من الصور للفرقة في السعودية وشاركت صفحة موسم الرياض صور للجمهور الذي بدء يتجمع، وعلقت ” حماس البلنكيز بحضورهم اليوم عااالي”.

كما تصدر عدة هاشتاقات للحدث من بينهما ‫#بلاكبينك_في_الرياض‬ ‪#BLACKPINKinRiyadh‬ ‪#BLACKPINK‬ مع مشاركات لأبرز اللحظات والفيديوهات والصور و شاركت صفحة موسم الرياض صور أيضاً من استعداد الرياض لاستقبال الفرقة، وكتبت “برج المملكة يحتفل بفرقة بلاك بينك، ويكتسي اللون الوردي استعدادًا لحفلهم الليلة” و الصفحة الرسمية للفرقة على إنستغرام شاركت فيديو يظهر فيه برج المملكة باللون الزهري.

هذا الحفل الموسيقي جزء من جولة الفرقة حول العالم “Born Pink World Tour” والتي تحتفي بها بآخر ألبوم لها “Circle Album” الذي بيع منه أكثر من 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط، ويشمل الألبوم مجموعة من الأغاني الرائجة مثل “Pink Venom”، و”Shut Down”، و”Ready for Love”.

الفيديو :

#السعودية #حفل #موسيقي #صاخب #لفرقة #الفتيات #الكورية #بلاك #بينك #وهستيريا #وتدافع #آلاف #الجماهير #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر