أخبار العالم العربي

أول تصريح للشاب “حلمي” بعد ظهوره في صفي قلبك :”نشكر نعيمة الجاني وشقيقتها.. هذا الي عملوه” (فيديو)

بعد الحلقة التي أبكت التونسيين وتعاطف معها جلّ المتابعين لبرنامج صفي قلبك وايضا أغلب التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أزمة شاب يدعى حلمي أصبح مقعدا بعد “عركة” واصابة على مستوى الرقبة .

حيث دخل في غيبوبة لمدة شهر و25 يوما وتنكرت له عائلته وخاصة والديه وتركوه في المستشفى رافضين الاعتناء به، وقد تكفل به جيرانه واصطحبوه الى منزلهم.

تدخّل حلمي اليوم السبت في برنامج “نجوم” على إذاعة موزاييك وتحدّث عن ما حصل معه بعد حضوره في برنامج “صفي قلبك” وقال :”لقيت برشا تفاعل الفضل لربي ولسي جعفر عاوني برشا.. فما برشا ناس عاونتني الحمد لله .. فما أمل إني نرجع نمشي وان شاء الله يا ربي يسهل”.

وأضاف حلمي أن الكثير من التونسيين تفاعلوا معه ومدّوا له يد المساعدة، قائلا :”أنا مشيت للبرنامج حبيت حكايتي توصل للتوانسة وحبيت على دعم معنوي .. الحمد لله تونس مازال فيها خير .. وما فماش حاجة خير من التسامح وكل حاجة ابتلاء من عند ربي .. نشكر التوانسة الكل وخاصة جعفر القاسمي ونعيمة الجاني وأختها.. عاونوني ووقفو معايا .. ونشكر الناس الي عاونتني حتى بالكلام” .

الفيديو :

#أول #تصريح #للشاب #حلمي #بعد #ظهوره #في #صفي #قلبك #نشكر #نعيمة #الجاني #وشقيقتها #هذا #الي #عملوه #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر