أخبار العالم العربي

إقالة مدير مدرسة بوادي الليل منوبة بعد أن قام بتبليط ساحة المدرسة قصد تحسين وضعيتها (فيديو)

تداولت بعض وسائل الاعلام يوم امس الاربعاء 25 جانفي 2023 ، خبر مفاده ايقاف مدير مدرسة وادي الليل بمنوبة بسبب قيامه ببعض الاصلاحات والتحسينات على ساحة المدرسة دون الرجوع الى وزارة التربية.

وفي ذات السياق ، أكّدت المندوبة الجهوية للتربية بمنوبة دلندة المباركي اليوم الخميس 26 جانفي 2023، أن أسباب إعفاء مدير المدرسة الابتدائية ”النجاة” بوادي الليل تعود إلى إخلالات إدارية في التصرف المالي وليس الى تبليط ساحة المدرسة رفقة متطوع.

وقالت المباركي، في تصريح لإذاعة الديوان آف آم، إن المتفقدة الإدارية والمالية تفطنت الى أن الاجتهاد الكبير للمدير المعفى لم يكن مرفقا ومقننا بوثائق إدارية تحميه عند التصرف في المسائل المالية.

وأضافت أنه تم اعفاء المدير بعد فتح بحث اداري أذن به وزير التربية حيث توصل البحث الى أن المعني لم يتسلم الوصولات المالية المثبتة لدروس التدارك بالإضافة الى عدم توفر فواتير أخرى لا علاقة لها بمسألة تبليط ساحة المدرسة، وفق تعبيرها.

وأقرت المباركي بأن هذا المدير يعدّ خيرة المديرين ومجتهد في عمله مضيفة أنها طلبت منه التظلم أمام وزير التربية الذي قد يراجع قرار الاعفاء .

وبخصوص الاستقالة الجماعية لقرابة 87 مديرا من جملة 96 بمنوبة قالت مندوبة التربية ان هذه الاستقالات ليست رسمية باعتبارها لم تصل بعد الى مكتب الضبط الإداري، مشيرة إلى أن وزير التربية وعد بتعميق البحث وهو على إطلاع وتفاعل مع الموضوع.

الفيديو :

#إقالة #مدير #مدرسة #بوادي #الليل #منوبة #بعد #أن #قام #بتبليط #ساحة #المدرسة #قصد #تحسين #وضعيتها #فيديو

Ahmed Cherif

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر