أخبار العالم العربي

انتقادات لأنغام بعد اهانتها لفنانين سوريين أثناء تكريمها في حفل الرياض “وقاحة وقلّة ذوق” (فيديو)

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لانتقادات لاذعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها بالإساءة لفنانين سوريين، خلال تكريمها في حفل “جوي أووردز” في السعودية.

ووقع الاختيار على الفنانَين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، لإعلان اسم الفنانة أنغام لتكريمها، وفور صعود أنغام على المنبر، قالت إنها “تمنت تقديم اسمها من قبل رئيس هيئة الترفيه في المملكة تركي آل الشيخ”، متجاهلة كلا من “قندلفت” و”المصري”.

وعلقت أنغام بالقول: “كنت منتظرة أبو ناصر (تركي آل الشيخ) يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصيًّا ليّا عائلات وبيوت هنا، وليّا جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين لكل المكرمين والجميع الحضور”.

وتابعت: “عايزة أقول شكرًا على الجائزة وشكرًا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم اتحقق، وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، واتمنالكم دائمًا كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكرًا”.

وإثر ذلك، استنكر عدد من المتابعين تصرف أنغام، واعتبروه منافيا للذوق والاحترام.

وقالت متابعة: “مع اني كتير بحب انغام وماكتير بحب ديما..بس النظر بمنطقية لغة العقلاء .. عيب الانتقاص من زملاء بالساحة الفنية وكأنهم جدد وحديثو نعمة وعم يتدربو لسا..هو مدارس بالفن …برغم كل شي عيب التقليل من قيمتهم الفنية ولو اني بختلف معهن بامور كتيرة بس بالفن محدا بزايد على فنانينا هنن مدرسة”.

وعلقت أخرى: “المطربة انغام – صوت رائع ومميز ولا يختلف اثنان في ذلك لكن للاسف خانها التعبير عند استلام الجائزة وتسببت في حرج ولغط لاثنين من عظماء الفن والتمثيل العربي ,وأتمنى أن تتفادى ذلك الذي ربما كان سببه الارتباك أو المفاجئة.. وتعتذر لهما.. ابسط تصرف ممكن يقوم به اي انسان غلط في حق زميل”.

الفيديو :

#انتقادات #لأنغام #بعد #اهانتها #لفنانين #سوريين #أثناء #تكريمها #في #حفل #الرياض #وقاحة #وقلة #ذوق #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر