أخبار العالم العربي

وحيدة الدريدي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “الجبل الأحمر” : إمرأة شعبية وهذه قصتها.. (فيديو)

يواصل المخرج ربيع التكالي تصوير مسلسل « الجبل الاحمر « الذي سيعرض على القناة الوطنية الأولى في شهر رمضان المبارك المقبل 2023 مسلسل اجتماعي من 20 حلقة ويبث في النصف الأول من شهر رمضان في البرايم تايم.

ويشارك في هذا المسلسل أشهر الممثلين في تونس ومنهم : خالد هويسة ، محمد السياري، دليلة المفتاحي، فتحي الهداوي، معز القديري، وحيدة الدريدي، نجلاء بن عبد الله ريم بن مسعود، ونادية بوستة وأميمة بن حفصية، نصر الدين السهيلي وبتقدم أيام التصوير بدأ تسريب سيناريو المسلسل وأهم الشخصيات التي سيؤديها المشاركون فيه من ذلك أن مرام بن عزيزة ستجسد شخصيّة «كوثر» في المسلسل في حين ستخرج الممثلة مريم بن مامي من جبة الفتاة الأرستقراطية التي ظلت حبيسة فيها لتجسد شخصية.

بدورها ستجسد الممثلة وحيدة الدريدي دور «فاطمة» وهي إمرأة شعبية، وكشفت في تصريح لها أن المسلسل يتضمن حكايات واقعية وان المخرج التقى شخصيات حقيقية وأقاربهم وأصدقاءهم حتى يكون سيناريو صادقاً وقريباً من الحقيقة والواقع ، وكشفت أن المخرج صاحب الفكرة أمضى أربعة اشهر في التحرير ضمن ورشة كتابة شارك فيها كتاب ومؤرخون .

الفيديو :

#وحيدة #الدريدي #تكشف #تفاصيل #دورها #في #مسلسل #الجبل #الأحمر #إمرأة #شعبية #وهذه #قصتها #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر