أخبار العالم العربي

بالفيديو / فوزي بن قمرة :”بطلت الانشاد ورجعت للمزود.. على خاطر الفن والفلوس”

كشف الفنان فوزي بن قمرة في برنامج نجوم اليوم السبت 17 جوان 2023، أنه يسعى من خلال طرح أغاني الأفراح على غرار أغنيته جديدة ”الليلة نبات عروس” استعادة جمهور الفن الشعبي.

وقال: ”في حفلة 2019 في بنزرت شعرت وكأنني لم ابتعد ولا يوما واحدا عن ساحة الفن الشعبي.. لقد كان من أنجح الحفلات”، مضيفا: ”عودتي إلى الفن الشعبي من أجل الفن في حدّ ذاته وأيضا من أجل الجانب المادي”.

وفي ردّه على الانتقادات التي طالته بسبب رقصه على المسرح، يرى فوزي بن قمرة أن الرقص عنصر أساسي في الفن الشعبي. 

أما بخصوص حضوره كـ”كرونيكور” في برامج تلفزية، قال أن أجمل تجارب كانت في برنامج ”أمور جدية”، وأنه خيّر الابتعاد عن الظهور الإعلامي كضيف في الفترة الأخيرة احتراما لمسيرته وترك المجال للشباب الذي لديه مواهب الكثير”.

”الفن الشعبي يعرف ركودا للأسف والجيل الجديد من الفنانين الشعبيين يخافون من المبادرة والتطور” يقول فوزي بن قمرة في هذا السياق ويضيف: ”الذوق العام أيضا تغيّر ولا علاقة لانتشار أغاني الراب بالموضوع فلكل لون موسيقي جمهوره”.

وتابع: ”الراب موسيقى لها جمهورها والمزود سيظل له جمهور أيضا.. ورغم احترامي لكل فناني الراب في تونس أنا أرى أنّ أغاني الراب لن يبقى صداها بعد 30 سنة على عكس أغاني المزود ”.

الفيديو :

#بالفيديو #فوزي #بن #قمرة #بطلت #الانشاد #ورجعت #للمزود #على #خاطر #الفن #والفلوس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر