أخبار العالم العربي

بسبب سؤال محرج من الإعلامي عبد الرزاق الشابي: الفنان التونسي كريم شعيب يثير جدلا بسبب طريقته الخاصة في العبادة والصلاة / Video Streaming


أثارت تصريحات الفنان التونسي الشهير كريم شعيب جدلاً واسعاً بعدما كشف عن تجربته الدينية وتوقفه عن أداء الصلاة منذ سنوات. في حديث مع الإعلامي عبد الرزاق الشابي، أكد شعيب أنه قد قام بعمرتين في السابق، لكنه أبدى أنه لم يؤدي الصلاة منذ سنوات طويلة.

وأوضح شعيب أن آخر مرة قام فيها بأداء الصلاة كانت في سن الطفولة، حيث أقدم والده على ضربه بسبب تأخره عن العودة للمنزل بعد السهرة في المسجد. هذا الحادث، بحسب شعيب، كان السبب في تراجعه عن أداء الصلاة منذ ذلك الحين. ورغم ذلك، أعرب الفنان عن نيته في العودة إلى الصلاة قائلاً: “ربي يهدينا ويتوب علينا الناس الكل”.

وفيما يتعلق بالتناقضات في المجتمع، أشار شعيب إلى الأشخاص الذين يقومون بأداء الصلاة ولكنهم يؤذون الآخرين بأفعالهم. وأكد أنه يحاول ألا يقوم بأفعال شريرة على عكس هؤلاء الأشخاص، مشيراً إلى ضرورة توجيه الاهتمام للنواحي الروحية والأخلاقية للفرد.

تعكس تصريحات شعيب حالة من التفكير العميق والتأمل في العلاقة بين الإنسان ودينه، وتجسد رغبته في التقرب إلى الله والعودة إلى الصلاة كجزء أساسي من حياته الروحية.




#بسبب #سؤال #محرج #من #الإعلامي #عبد #الرزاق #الشابي #الفنان #التونسي #كريم #شعيب #يثير #جدلا #بسبب #طريقته #الخاصة #في #العبادة #والصلاة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر