أخبار العالم

عاجل / بالفيديو : محرز الغنوشي يزف هذا الخبر السار لجميع المواطنين – أخبار

كتب المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي، محرز الغنوشي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنفقها بمقطع فيديو و هذا نصه:اهلا وسهلا بكم..تحديث الاوروبي (المعروف ان توقعاته متوسطة المدى جيدة) لتراكم الامطار للعشر ايام القادمة إيجابي جدا وأمطار منتظرة من الشمال إلى الجنوب بكميات متفاوتة تركيزها أكثر شمال البلاد وخصوصا في النصف الثاني من الاسبوع..أمطار ان شاء الله تعبي سدودنا أكثر وترجع فينا الروح من جديد.. وربي اكد وقال ان مع العسر يسرا.. ان مع العسر يسرا

ما ننساوش اللي احنا في فترة العزارة اللي توفا 13 فيفري بالحساب الفلاحي وكيف يبدا طقس مطر جدودنا يتندروا ويقولوا العزري جاء لابس قشابية والا برنوس فان شاء الله يلبسهم الايام الجاية ..نذكر ان التوقعات متوسطة وبعيدة المدى تحتمل هامش خطأ مرتفع نسبيا.. وهذا المنشور للتفاؤل ونحن نتفاءل خيرا لنجده..و في نشرة مبينة للمعهد الوطني للرصد الجوي بخصوص طقس الليلة،امطار متفرقة ورعدية متوقعة بأقصى الشمال الغربي خلال الليلة القادمة.. صحو منتظر ببقية الجهات..نشاط الرياح يتطلب اليقظة قرب السواحل حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س.. البحر متموج إلى شديد الاضطراب..تتراوح الحرارة ليلا بين 8 و12 درجة وتكون في حدود 6 بالمرتفعات الغربية..

 

 

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر