أخبار العالم العربي

الفنانة زينة تكشف سر سبب إبعاد أولادها عن منصات التواصل الاجتماعي


في خطوة تبرز حرصها على خصوصية أسرتها، كشفت الفنانة المصرية زينة عن سبب اختيارها إخفاء توأمها زين الدين وعز الدين عن الظهور العلني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار تصريحات أدلت بها خلال لقاء إذاعي.

وأوضحت زينة خلال اللقاء أنها لا ترغب في تعريض أبنائها لأضواء الشهرة، مشيرةً إلى حساسيتهم تجاه الحسد والانتقادات التي قد تنجم عن الظهور العلني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، شاركت زينة تفاصيل تجربة مؤثرة عاشها أحد أبنائها خلال زيارتها لجمعية الهلال الأحمر المصري، حيث اصطحبت توأمها معها بهدف تعريفهم بأهمية المساهمة في الأعمال الخيرية وتقديم المساعدة للمحتاجين.

وقد طلبت زينة من أبنائها المشاركة في جمع التبرعات خلال الزيارة، بهدف نقل هذه التجربة إلى أصدقائهم والمحيطين بهم.

وبالرغم من رغبتها في تشجيع أبنائها على العمل الخيري، إلا أنها تعتمد على حفظ خصوصية أسرتها وتجنب الظهور العلني، كما أنها أكدت أن خوفها على توأمها يمنعها من الاستمتاع ببعض الأنشطة العامة كما ترغب.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من الجهود التي تبذلها زينة لحماية أبنائها وضمان حياة خاصة سليمة بعيدًا عن الضغوط الإعلامية والاجتماعية.




#الفنانة #زينة #تكشف #سر #سبب #إبعاد #أولادها #عن #منصات #التواصل #الاجتماعي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر